أين سيكون موقع GTA 6 الجغرافي؟

موقع GTA 6

في عالم الألعاب هناك الكثير من التكهنات والأخبار، خاصةً مع اللعبة واسعة الشهرة GTA 6 التي تطورها شركة روكستار، وخاصةً موقع GTA 6 المرتقب.

وإذا كنّا واثقين من شيء، فهو أن الشركة ستطرح اللعبة في المستقبل القريب لاستكمال النجاح الذي حققته الإصدارة الماضية GTA 5 حيث باعت الشركة أكثر من 95 نسخة منها على مختلف المنصات “الكمبيوتر، وبلاي ستيشن، وإكس بوكس“.

وكانت توقعات بعض المحللين تشير إلى أن روكستار قد تعلن عن لعبة GTA 6 في عام 2018 الجاري، لكن الشركة كشفت لاحقاً أنّها لا تود التركيز على لعبة واحدة وقررت تطوير لعبة Red Dead Redemption 2 بدلاً من ذلك.

على أي حال فإن Red Dead Redemption 2 على بُعد شهور قليلة من إطلاقها، ما يعني أن روكستار سيكون لديها الكثير من الوقت للعمل على GTA 6.

GTA 6 قادمة لا محالة

على الرغم من اتباع روكستار سياسة الصمت فيما يتعلق بأخبار GTA 6، إلا أنّ الإصدار القادم من اللعبة المعروفة عربياً بـ “حرامي السيارات” قادم لا محالة.

في نهاية الأمر، هي اللعبة المسئولة عن شهرة روكستار أصلاً، وبدونها لم تكن الشركة لتُحقق النجاحات التي تقدر بالمليارات حالياً.

موقع GTA 6 المُحتمل

من أوائل التسريبات التي خرجت عن اللعبة الجديدة في 2016 هي أن موقع GTA 6 سيكون في إطار قصة تعود إلى السبعينات، مثلما كان الحال في GTA Vice City.

ولم تكن هذه التسريبات مفاجئة لنا وقتها، حيث أن Vice City من أكثر الإصدارات شعبية، خصوصاً بين فئة الأطفال والمراهقين، ويكفي أن في بلد مثل مصر مازال يقوم المطورين بالتعديل عليها بأسماء مختلفة مثل “جتا 20” وتنتشر في مقاهي الإنترنت.

المواقع المحتملة تشمل: ديترويت، مكسيكو سيتي، لاس فيجاس، وشيكاغو، وميامي، وأمريكا الجنوبية.

قيد التطوير

بكل صراحة، ليس لدينا معلومة أكيدة عن بدء روكستار في تطوير اللعبة، وخروج الكثير من التسريبات المتضاربة يزيد من شكوكنا حولها.

التسريبات حول المواقع المحتملة منذ 2016 مثلاً تجعلنا نعتقد أن فريق التطوير قد انقسم، وأصبح جزء منه يطور Red Dead Redemption 2، بينما استمر الجزء الآخر في تطوير GTA 6.

لكن صمت روكستار وعدم تسريب أو خروج أي صورة عن الإصدار الجديد يجعلنا نُشكك في هذا.

شخصية نسائية

المثير للاهتمام في GTA 6 أنّها ستأتي مع شخصية نسائية كأحد الشخصيات التي يمكن اللعب بها.

حيث تزعم التسريبات أن الإصدار القادم سيكون به إمكانية التبديل بين أكثر من شخصية مثل GTA 5 ومن هذه الشخصيات شخصية نسائية.

جدير بالذكر أن السبب وراء وجود شخصية نسائية يعود بالأساس إلى الانتقادات التي تواجهها روكستار من تهميش المرأة في جميع ألعابها.

  • اترك تعليق