كيف تعمل مشاركة الذهب مع الحلفاء في لعبة بحر اللصوص

مشاركة الذهب مع الحلفاء في لعبة بحر اللصوص

إذا كنت تدير تحالفًا مع سفينة أخرى ، فستريد حتماً مشاركة الذهب مع الحلفاء في لعبة بحر اللصوص. ستتمكن من الحصول على بعض الذهب الزائد من أي مهام يتلقاها الطاقم الآخر، مما يمنحك فرصة لتحقيق المزيد من المال الإضافي على طول الطريق.

ولكن، إذا كنت تريد فهم كيفية عمل مشاركة الذهب مع الحلفاء في لعبة بحر اللصوص بالضبط، يمكنك الاستمرار في القراءة لمعرفة المزيد عن النظام الحالي.

كيف يشارك الحلفاء الذهب

عندما تقوم بعمل تحالف مع طاقم آخر، سيحصل أي لاعب يأتي بعناصر مثل الصناديق والكنوز الأخرى على 100٪ من قيمة العنصر. في الوقت نفسه، سوف تتلقى الطواقم الأخرى في التحالف 50٪ فقط من قيمة الكنز.

وهذا يعني أن تحويل قيمة صندوق بقيمة 2000 قطعة ذهبية سوف يكافئ أي طاقم إضافي بقيمة 1000 قطعة ذهبية، مما يمنحهم جزء جيد من الكنوز.

الشيء الجميل في التحالفات هو أنك لن تفقد أي قيمة من الكنوز الخاصة بك عندما تسلّمها في التحالف. وعلاوة على ذلك، سوف تكون أيضا قادر على تسليم الكنوز من أي مكان في جميع أنحاء الخريطة، ويحصل اللاعبين الآخرين في تحالفك على نسبة منها دون أن تفقد شيء.

الجميل أيضاً في التحالفات هو أنه يمكنك استخدامها لتسريع هذه العملية، وحتى تساعدك على إنزال سفن الهياكل العظمية Skeleton Ships، وهي إضافة جديدة إلى عالم لعبة بحر اللصوص في تحديث الأشرعة الملعونة.

الآن بعد أن تناولنا المزيد حول كيفية عمل مشاركة الذهب في التحالفات، فقد حان الوقت للتعمق في آخر تحديث والبدء في صنع الكثير من الذهب باستخدام نظام التحالف الجديد في Sea of Thieves.

  • اترك تعليق