كيف تستخدم الصاروخ الموجه في فورت نايت Fortnite

الصاروخ الموجه في فورت نايت هو أحد الأسلحة المتفجرة الذي يقدّم طريقة ممتعة في تدمير الحصون وعبور ساحات القتال في Fortnite Battle Royal.

وبعدما كانت الشركة حذفته من اللعبة في أبريل الماضي، عاد الصاروخ الموجه في فورت نايت مجدداً مع إحصائيات معدلة في تحديث المحتوى V5.10.

وقد لا يكون من السهل العثور على الصاروخ الموجه في المباريات العادية، لذلك عليك التأكد من أنك تعرف كيف تستخدم الصاروخ الموجه عندما تحصل عليه.

في هذا الدليل، سوف نشرح لك كيفية استخدام القذائف الموجهة في Fortnite بالإضافة إلى إحصائيات وخصائص الضرر الخاصة بها، حتى يعرف لاعبوا فورت نايت ما يمكن توقعه.

دليل الصاروخ الموجه في فورت نايت

الصاروخ الموجه في فورت نايت هو قاذف صواريخ يتم التحكم فيه عن بعد، ويسمح للاعب بالتحكم مباشرة في الصاروخ بعد إطلاقه، ويؤدي هذا إلى تحول منظور الكاميرا إلى منظور الصاروخ نفسه، مما يترك اللاعب معرضاً للقتل في أي لحظة دون أن يدري.

بعد إطلاق الصاروخ، يمكن للاعبين السيطرة عليه باستخدام ضوابط الحركة المعتادة في فورت نايت.

ويمكن للاعب الخروج من منظور الصاروخ في أي وقت بالضغط على R2 في بلاي ستيشن 4 أو RT في إكس بوكس ون، أو زر الفأرة الأيسر على الكمبيوتر.

سوف يؤدي ذلك إلى استمرار الصاروخ في مساره حتى ينتهي، ومنذ باتش 5.10 يمكن التحكم في الصاروخ الموجه عبر لوحة المفاتيح باستخدام مدخلات الحركة الافتراضية.

جدير بالذكر أن الصاروخ الموجه في فورت نايت يتحرك ببطء أكثر من الصاروخ العادي ويؤدي إلى ضرر أقل، ولا يمكنك تحريك شخصيتك أثناء التحكم في الصاروخ الموجه، لذلك يجب أن تتأكد من وجودك في مكان آمن قبل استخدامه.

مع ذلك، يمكنك استخدام الصواريخ الموجهة لتحريك شخصيتك حول الخريطة، وسوف نوضح الطريقة في الأسفل.

يأتي الصاروخ الموجه في فئتين، الملحمية (أرجوانية) والأسطورية (برتقالية) ويمكن العثور عليهما في خزانات الكنز وإسقاطات الطائرة.

وبفضل ندرتها، يجب التأكد من استخدام الصواريخ الموجهة بشكل استراتيجي لتحقيق أقصى استفادة من هذا السلاح الذي يتم التحكم فيه عن بعد في فورت نايت.

كيف تركب الصاروخ الموجه في فورت نايت

مثل قاذف الصواريخ العادي، فإن الصاروخ الموجه في فورت نايت هو سلاح قابل للركوب، بمعنى أنّه يمكن للاعبين القفز على الصاروخ وجعله يحملهم عبر الخريطة، كما أنّك لا تحتاج لأن تكون في فريق حتى تركب صاروخ موجه.

ونظراً لأن التحكم فيه عن بعد، يمكن للاعبين الركوب بشكل منفرد باستخدام الصاروخ وتحويله للخلف باتجاه المكان الذي تقف فيه الشخصية، وعند اقتراب الصاروخ من الشخصية يمكن الخروج من منظور كاميرا الصاروخ والقفز عليه لركوبه نحو النصر!

يمكن أيضاً لأعضاء الفريق الواحد ركوب الصاروخ.

إحصائيات الصاروخ الموجه في فورت نايت

في تحديث محتوى v5.10 تم إعادة صياغة الصواريخ الموجهة لاستخدامها كأداة استكشافية أكثر من سلاح متفجر شديد الضرر.

فقد تم تخفيض كلاً من سرعة الحركة، والأضرار، والدوران، ومدة الصهر، وأصبحت الذخيرة 12 صاروخ فقط.

يمتلك الصاروخ الموجه 15 ثانية مع 3.13 ثانية بين كل إطلاق.

Name Rarity DPS Damage Fire Rate Mag Reload Structure Damage
Guided Missile Epic 55.5 74 0.75 1 2.4 400
Guided Missile Legendary 57.75 77 0.75 1 2.2 400

نصائح استخدام الصواريخ الموجهة في فورت نايت

  • انقل نفسك لمكان آمن. كما أوضحنا في الأعلى، يمكن للاعب ركوب الصاروخ منفرداً، مما يجعله وسيلة نقل جيدة. يمكنك استخدام الصواريخ الموجهة في تجنب الحاجز والانتقال بالشخصية إلى الأمان عند الحاجة.
  • خُذلك ساتر! إذا كنت لا تخطط لركوب الصاروخ الموجه في فورت نايت فسوف تحتاج إلى التأكد من وجودك في مكان آمن قبل البدء في إطلاق الصواريخ، وإلا فسوف يتم هتك عرض شخصيتك بواسطة اللاعبين الآخرين.
  • التنسيق مع أعضاء الفريق. تواصل مع اللاعبين في فريقك لإجبار اللاعبين الآخرين على الدخول في معركة تجعلك تستفيد من الصواريخ الموجهة أقصى استفادة ممكنة.
  • اترك تعليق